مؤسسة “سيال” للتكوين المهني تحتفل بتخرج فوج جديد من طلبتها

نظمت مؤسسة “سيال” للتكوين المهني بمدينة طنجة، يوم السبت من الشهر الجاري حفل تخرج طلبتها المتخرجين بسنة 2020/2021 والذي كان من المفترض تنظيمه في تاريخ 11/2021 لكن تم تاجيله بسبب جائحة كورونا .

وعرف الحفل الذي أقيم في فندق grand Mogador،حضور عدد من الفنانين المرموقين من بينهم “”مهدي موزايين” “ايوب افريكانو” و يوسف أوتول، وكذلك حضور ثلة من إداريي وأطر هذه المؤسسة الخاصة، إلى جانب ممثلين عن بعض المؤسسات الشريكة لها.

وشهد الحفل منح الأستاذ “العافي عبد اللطيف” عمرة للديار المقدسة تكريما لمجهوداته الجبارة في المؤسسة مند تأسيسها كما تم تقديم عدة جوائز لمجموعة من الطلبة كما تم الاحتفاء بنجاح طالبان تحديا “متلازمة داون” و حقق نجاحا باهرا.

يذكر أن معهد التكوين المهني «سيال» مؤسسة خاصة مرخص لها من طرف الدولة، تأسس معهد عام 2002 في طنجة , طموح «سيال CIEL »  ان تكون مركزًا مرجعيًا في المغرب وإفريقيا ، حيث يرتكز على 3 كلمات رئيسية تشكل مرجعية للمؤسسة وهي : الكفاءة والجودة / النهج القائم على المهارات / الانفتاح على العالم المهني والوظائف الدولية.

على مدى السنوات الـ 18 الماضية ، أثبت معهد «سيال CIEL » نفسه ، من خلال كفاءته ونتائجه المقنعة ، كواحد من اللاعبين الرئيسيين في التعليم المهني والمستمر.

 

شارك المقال