دنيا بوطازوت تمرغ كرامة متسابقات برنامج “للا العروسة” في الوحل

دنيا بوطازوت تمرغ كرامة متسابقات برنامج "للا العروسة" في الوحل

لا زالت ردود الأفعال الغاضبة إزاء الإهانة التي تعرضت لها النساء المشاركات في برنامج “للا العروسة” تتوالى، ولا زالت العديد من الأصوات تتعالى وتندد بالمهزلة التي كانت عنوانا للبرنامج التلفزي المذكور.

الإهانة لم تطل المشاركات في برنامج”للا العروسة” فحسب، وإنما أتت الإهانة على المرأة المغربية، بعدما جسدت المتسابقات صورة سيئة، مفادها القبول بالحط من الكرامة من أجل المال.

وإذا كانت القناة المغربية الأولى التي تعرض حلقات هذا البرنامج، هي من ترعى هذه المهزلة، فإن مقدمة البرنامج الفنانة دنيا بوطازوت هي من مرغت كرامة المتسابقات في الوحل، وحملتهن على التجرد من الحشمة والوقار، عبر توجهيهن إلى ممارسة فضيحة الربط والجر بالحبل.

وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سخطهم من إحدى المُسابقات شاركت فيها الزوجات، بحيث تم ربط متسابقتين بحبال وعلى كل واحدة منهما جر الأخرى في اتجاهها، وهو مما اعتبره كثيرون أمرا مستفزا ويمس بكرامة المتسابقين وعائلاتهم.

وعجّــت مواقع التواصل الإجتماعي، بصور الزوجات المشاركات في البرنامج ، خصوصا و أنه تم اختيار سيدتين من أوزان مختلفة و متباعدة،  بحيث لعبت سيدة من الفنيدق يرجح أنها تزن 50 كيلو ضد متسابقة يرجح أنها تزن أكثر من 80 كيلو.

 

 

شارك المقال