“يوتوبرز” تستغل مرض الممثلة زينب الناجم لرفع المشاهدات على قناتها والأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية

زينب الناجم

أكدت الممثلة المغربية زينب الناجم، أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق اليوتوبرز وأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ينشرون أخبارا كاذبة عنها وعن حالتها الصحية، واستغلالها لرفع المشاهدات والمتابعين.

وقالت الناجم، في بث مباشر على حسابه الرسمي “بأنستغرام”، أنها تعرضت للإزعاج من طرف إحدى “اليوتوبرز”، التي استغلت مرضها في فيديو نشرته على قناتها باليوتوب لتكسب تعاطف الناس وترفع من عدد المتابعين بقناتها.

وأبرزت الفنانة أن المعنية قدمت معطيات كاذبة عن حالتها الصحية، واستغلت اسمها وصورتها في أحد الفيديوهات لتجذب المشاهد وتخلق “البوز”، مشيرة إلى أن “حالتها الصحية مستقرة، وأنها تذهب للمصحة لتقوم بحصص العلاج وتعود لحياتها الطبيعية”.

وطالبت الناجم من جميع الصفحات والقنوات التي تستغل مرضها أن تحذف الصور والفيديوهات الكاذبة، وأن يختاروا مواضيع أخرى بعيدة عن مرضها لكسب المشاهدات، مشيرة إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

ويشار إلى أن الفنانة كانت قد أعلنت عن إصابتها بالسرطان في دجنبر الماضي، حيث شاركت الخبر مع جمهورها عبر صفحتها بانستغرام، وظهرت حليقة الرأس، وكسبت تضامن جمهورها معها متمنيين لها الشفاء العاجل.

شارك المقال