صادم.. سقوط 4 أربع ضحايا جرائم قتل في أول أيام رمضان في المغرب

حماية المستهلك تحتج على الارتفاع الصاروخي لأسعار المحروقات والمواد الاستهلاكية

بالجديدة أقدم رجل أربعيني على قتل زوجته وصديقتها أمام مرأى ومسمع طفلتهم الصغيرة، قبل أن يحاول الانتحار، وذلك في أول يوم من شهر رمضان الكريم.

وحسب ما نقلته مصادر محلية متطابقة، فالجريمة وقعت دوار البحارة الواقع بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة مساء الأحد 3 أبريل، خلال وقت الإفطار.

المصادر ذاتها أوضحت أن الزوج أقدم على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بعدما وجه إليها عدة طعنات، ثم انتقل ليوجه طعنات أخرى إلى صديقتها التي دعتها لمشاركتها فطور أول أيام رمضان، فيما أصيبت والدة الزوجة على مستوى اليد والرأس، قبل أن يصعد إلى سطح المنزل، حيث قفز محاولا الانتحار.

وفور عليمها بالواقعة هرعت عناصر الدرك الملكي إلى موقع الجريمة، حيت عثروا بوسط المنزل على جثماني الضحيتين، طفلة صغيرة، تبلغ من العمر 8 سنوات، في حالة هستيرية.

واهتزت ساكنة بآسفي في أول أيام رمضان مساء يومه الثالث من شهر أبريل 2022 على وقع جريمة قتل بعدما أنهى زوج حياة زوجته الأم لأربعة أطفال بدوار أولاد سعيد التابع ترابيا لقيادة حد احرارة بإقليم آسفي، حيث وجه لها طعنات غادرة بواسطة سكين على مستوى القلب أمام أطفالها الأربعة، وأمها، مستغلا عدم وجود أي رجل بالمنزل قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وشهدت مراكش، عشية يومه الأحد الموافق لأول أيام شهر رمضان، وقوع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها مرشد سياحي غير شرعي (فوكيد).

وحسب مصادر محلية، فإن خلافا بين مرشدين سياحيين غير شرعيين تطور إلى شجار عنيف بحي رياض العروس بالمدينة العتيقة لمراكش، انتهى بتوجيه أحدهما لطعنة لغريمه على مستوى العنق.

وحسب ذات المصادر، فقد تم نقل الضحية من طرف بعض معارفه إلى قرب مقر الوقاية المدنية، وتم تركه والفرار من عين المكان، قبل أن تكتشف عناصر الوقاية المدنية أن الضحية فارق الحياة.

 

 

شارك المقال