أخطاء دفاع الريال تمنح السيتي بطاقة التأهل القادم الأدوار

أخطاء دفاع الريال تمنح السيتي بطاقة التأهل القادم الأدوار

عبر نادي مانشيستر سيتي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على حساب ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الجمعة، على ملعبه الاتحاد، بنتيجة هدفين لهدف مكررا نتيجة مباراة الذهاب و التي انتهت بذات النتيجة. 

انطلقت المباراة وسط تحفظ من الجانبين، قبل ان يستغل السيتي خطأ فادحاً من المدافع الفرنسي فاران، ليخطف جابرييل جيسوس الكرة و يهديها لزميله رحيم ستيرلينج الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة.
تواصل ضغط كتيبة بيب جوارديولا و تواصلت معها أخطاء مدافعي الريال، وكانت حصيلة المباراة أن تتضاعف و تضيع لاعبي زيدان في دوامة الشك، قبل أن يستعيد الملكي توازنه ويحرز هدف التعادل مع منتصف الجولة الأولى برأسية مهاجمها المتألق كريم بنزيمة، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل بنتيجة هدف في كل شبكة و التي تعطي التأهل مؤقتا لأصحاب الأرض.

على غرار النصف الأول من مباراة، بدأت أطوار الشوط الثاني بسيطرة السماوي توجها بهدف التقدم مستغلاً من جديد هفوة الفرنسي رافاييل فاران عن طريق البرازيلي جيسوس، ليتسرب شعور الاستسلام لاقدام لاعبي الريال، لتنتهي المقابلة بانتصار و تأهل مانشيستر سيتي إلى قادم الأدوار من البطولة الأغلى في عالم المستديرة.
ويشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها زين الدين زيدان من الأدوار الاقصائية الدوري أبطال أوروبا، بعدما سبق له أن توج بها لثلاث مرات تولياً.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/15oi
شارك المقال