إدارة الوداد تقترب من التعاقد مع أيوب الكعبي

كشفت مصادر صحفية مقربة من إدارة الوداد الرياضي أنه قريب من التعاقد مع المهاجم أيوب الكعبي بعد نهاية عقده مع فريقه هيبي فورتون الصيني.

ويشار إلى أن أيوب الكعبي قضى 6 أشهر داخل القلعة الحمراء، بعد فترة إعارة، وسنحت له الفرصة لارتداء قميص الوداد واستطاع أن يكون هداف الفريق.

ويعتبر الوداد أن هذه الصفقة إن تمت ستطعم هجوم الوداد من جديد وتثق الإدارة في أنها ستكون مربحة رغم العروض القوية والمغرية التي جاءته من نادي بيراميدز المصري والأهلي المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد فتح الباب أمام أيوب الكعبي ليلعب في صفوف نادي الوداد الرياضي وستقوم الإدارة بمنحه العرض اللائق من الناحية المادية، وإذا ما جاءت فرصة مواتية خارج المملكة وعرض يلبي حاجات اللاعب المغربي فله ذلك.

ويرغب رئيس النادي سعيد الناصيري في التعاقد مع الكعبي نظرا للاحتجاج والغضب الذي يثور به الأنصار مؤخرا لسوء النتائج ولعدم جلب انتداب يشفي غليل الجماهير، وهذا ما دفعه للتعاقد مع الكعبي لتقوية خط الهجوم انطلاقا من الموسم القادم.

ويذكر أن أيوب الكعبي الذي حمل ألوان الفريق الأحمر استطاع تحقيق إنجازات وتسجيل أهداف حاسمة في الدوري المغربي في فترة إعارته من النادي الذي فسخ عقده عنه مؤخرا.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/va19
شارك المقال