العصبة الاحترافية تحدد موعد المؤجلات وأهمها دربي البيضاء

أفادت مصادر صحفية أن العصبة الاحترافية المغربية قررت إجراء مجموعة من مؤجلات البطولة الاحترافية ابتداء من الجولة 21 إلى حدود الجولة 26 من عمر الدوري المغربي.

وحددت أن تجرى المقابلة الأولى يوم الثلاثاء المقبل بين رجاء بني ملال والدفاع الحسني الجديدي، والمباراة الثانية ستجمع بين اتحاد طنجة العائد بقوة وأولمبيك خريبكة بقيادة عزيز كركاش.

وتم تحديد انطلاق مباراة الديربي البيضاوي بين الأحمر الودادي والأخضر الرجاوي يوم 24 من هذا الشهر على الساعة 20:00 مساء،  والذي كان قد أجل فيما سبق نظرا لتسرب فيروس كورونا لمعظم لاعبي الوداد ما دفع العصبة لتأجيل المقابلة.

ويحظى الديربي المغربي بين الوداد والرجاء بشعبية كبيرة ومتابعة إعلامية لإنه يحمل طابع الندية والقوة بين الفريقين إضافة إلى التاريخ العريق الذي يجمع الناديين على الصعيد الوطني والإفريقي.

وحسب ما ذكرت تقارير سابقة فإن العصبة أوقفت المباريات في حدود الجولة 26، إلى أن تجرى المؤجلات المتبقية للنوادي، وذلك حفاظا على مبدأ تكافئ الفرص بين الفرق جميعا، على أن يسدل ستار المؤجلات يوم 27 شتنبر 2020.

ويذكر أن الرجاء يحتل صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، وخلفه مولودية وجدة ب 41 نقطة، وغريم الرجاء الوداد الرياضي يحتل الرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة، فيما أسفل الترتيب فنجد اتحاد طنجة برصيد 18 نقطة، و رجاء بني ملال ب 9 نقاط.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/8c06
شارك المقال