الوداد الرياضي يعمق من جراح رجاء بني ملال بثلاثية نظيفة

انتهى اللقاء الذي جمع بين الوداد الرياضي ورجاء بني ملال بفوز مستحق لصالح الأحمر ثلاثة أهداف لصفر، والتي لُعب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة 23 من الدوري المغربي للمحترفين.

دخل صاحب الأرض  المباراة بمحاولات لتسجيل الهدف الأول وجاءت التسديدة الأولى من بديع أووك التي تمكن الحارس مجيد من إبعادها لركلة ركنية.

  وسرعان ما تراجع الوداد للوراء وأخذ رجاء بني ملال بزمام المقابلة وبدأ بشن هجومات على دفاعات الوداد ومحاولات خطيرة لم تترجم إلى أهداف.

وصمد دفاع الوداد أمام الفرص التي يصنعها نادي رجاء بني ملال، واكتفى رفقاء اسماعيل الحداد بمحاولات ضئيلة مع نهاية الشوط الأول.

وصفر الحكم نهاية الشوط الأول بنتيجة سلبية صفر لمثله.

دخل الأحمر الشوط الثاني بطموح كبير للبحث عن ثلاث نقاط، وجاء الهدف الأول من قدم اللاعب اسماعيل الحداد في حدود الدقيقة 65، بعد أن استغل هفوة دفاعية بتسديدة غالطت الحارس واستقرت في الشباك.

وتوالت دقائق المباراة ولم تحمل أشياء كثيرة في طياتها ولا حتى فرص خطيرة للتهديف، وكاد الحسوني أن يضيف الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة من زميله الحداد لكن الدفاع أبعدها لركلة ركنية في حدود الدقيقة 83.

واستطاع الوداد إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء اصطادها المهاجم البديل زهير المترجي، ونجح جبران يحيى من إسكانها في الشباك معلنا الهدف الثاني لفريقه.

ومع صافرة الحكم أرسل الحسوني قذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد بهدف ثالث بهدل به الدفاع الملالي والحارس وتصالح مع الشباك الذي غاب عنه منذ مدة.

ولم تفلح التغييرات التي أقحمها مدرب رجاء بني ملال ولم تغير من واقع الشوط الثاني شيء، وانتهت المباراة بفوز الوداد الرياضي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة كان فيها الوداد في الشوط الأول شارد الذهن وقدم أسوء أشواطه هذا الموسم.

وبهذا الفوز رفع الوداد نقاطه إلى 44 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر والغريم الرجاء، فيما تعمقت جروح رجاء بني ملال في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/j5tv
شارك المقال