بعد صورتها الجريئة والفاضحة..من هي زوجة حكيمي وما ديانتها وهل فعلا تزوجا؟

بعد الضجة التي اثارتها إطلالة زوجة اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، بمهرجان كان السينمائي في فرنسا،على مواقع التواصل بسبب ما اعتبره بعض المتابعين “لباسا فاضحا”، دفع البعض للبحث عن السيرة الذاتية لزوجة أشرف حكيمي أو بالأحرى خليلة حكيمي..

من هي زوجة أشرف حكيمي؟

هي هبة عبوك وتدعى هبة أبو خريس بن سلمان، ولدت هبة لأصول عربية فوالدها من أصل ليبي، ووالدتها من أصل تونسي،وهي فنانة مشهورة ومعروفة في إسبانيا، بدأت في مسيرتها الفنية في العام 2008م، فقد عُرفت من خلال مشاركتها في فيلم The Prince الذي جسدت فيه دور فاطمة،كما أنها تتحدث خمسة لغات بطلاقة وهي الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والإنجليزية، كما وتكبره هبة عبوك 12 عاماً فهي من مواليد عام 1986م.

أنجب حكيمي من زوجته هبة طفلان لم يتم الكشف عن اسمهما، في الوقت الذي تكشف فيه زوجته عن كل شيء يخص حياتها الزوجية وحتى تفاصيل جسمها..!! كما وتقدر ثروة هبة ما يقارب 5 ملايين دولار أمريكي في العام 2022م.

تناسلت أنباء عن كون اشرف حكيمي لم يتزوج بع بهبة عبوط، وأن علاقتهم مجرد علاقة خلان، شأنه شأن زملاءه في فريق باريس سان جيرمان، واشرف لم يعقد على هبة عقدا شرعيا، بل يعين حياة المتخذين أخذان، وهو ما يطرح أكثر من علامة إستفهام حول ديانتهما الحقيقية، بيد أن الأصول الإسلامية واردة، ولكن تصرفاتهم لا تمت للإسلام بصلة..

شارك المقال