جمعية رياضية تندد بسطوة شخص نافذ على ملاعب القرب بطنجة

استنكر رئيس جمعية نجوم وفاق مسنانة لكرة القدم حرمان اللاعبين الناشئين من استغلال ملعب للقرب بمنطقة مسنانة.

وكشف رئيس الجمعية المذكورة في شكاية وجهها إلى سلطات طنجة حصل “الواضح 24” على نسخة منها بأن رئيس شبكة جمعيات منطقة بوخالف، تشرف على ملاعب القرب، رفض السماح للفئات الصغرى أقل من 15 سنة، الاستفادة من ملعب القرب رقم 17، رغم تدخل قائد المقاطعة، وعقده اجتماعا بين الطرفين، إلا أن رئيس الشبكة أوصد الباب في وجه مسؤولي الجمعية، وبالتالي حرمان الأطفال من التدريب بملعب تم إحداثه في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لتشجيع المواهب ومحاربة انحراف الصغار.

واستنجدت جمعية نجوم وفاق مسنانة لكرة القدم بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة من أجل التدخل والإنصاف، بعد الإقصاء الذي تعرض له أطفال ناشئون من طرف رئيس الشبكة المشرفة على ملاعب القرب.

وأعادت هذه الشكاية غضب المهتمين بالشأن الرياضي على طريقة تدبير ملاعب القرب، والتي حولها بعض الأشخاص إلى بقرات حلوب، يستفيدون من صبيب حليبها، حيث انتظروا جاهزيتها بعدما رصدت الدولة أموالا طائلة لإحداثها وتشييدها، ثم ظهر بعد ذلك محظوظون لبسط سطوتهم عليهم.

وفق مصادر الواضح 24 فإن المعني يدعي الاستقواء من خلال معرفته برجل نافذ داخل الولاية، حيث نجح في توظيف 5 أفراد من أقاربه داخل ملحقات إدارية بعمالة طنجة.

 

 

 

 

شارك المقال
أضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *