خلاف محمد باعيو مع مدربه طاليب يقربه من قلعة النسور

دخل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في مفاوضات مع محمد باعيو حارس مرمى فريق الجيش الملكي, في أفق عودته الموسم المقبل لأحضان فريقه الأم الرجاء البيضاوي, مستغلا العلاقة المتوترة بين الحارس ومدربه عبد الرحيم طاليب.

وعلمت الواضح 24 من مصادر مقربة من حارس “العساكر”, أن إدارة “النسور” بادرت في التواصل مع الحارس باعيو الذي يجمعه عقد مع نادي الجيش يمتد لموسمين قادمين, من أجل إقناعه بالتوقيع مع الرجاء الرياضي بعد أن أصبح ملازما لكرسي احتياط نادي الجيش وفي ظل عدم اعتماد المدرب طاليب عليه منذ استئناف الدوري المغربي الاحترافي.

وأضافت المصادر أن الحارس باعيو أخبر مسؤولي الرجاء بأنه يحترم العقد الاحترافي الذي يجمعه بالعساكر رغم المشاكل التي تواجهه في الأيام الأخيرة مع مدربه عبد الرحيم طاليب, والذي أبعده عن الرسمية رغم المستوى المميز الذي ظهر به مع بداية الموسم, ليفضل عليه الحارس الثاني أيوب لكرد.

وتعول ادارة النسور على تنازل محمد باعيو على بعض من مستحقاته مع الجيش من أجل تسهيل عملية تسريحه, والوصول الى حل توافقي يرضي الطرفين.

ويذكر أن محمد باعيو هو ابن مدرسة الرجاء الرياضي, وتدرج في كافة فئاتها العمرية, قبل أن يعرج على نادي الكوكب المراكشي, ليبصم معه على مواسم مميزة خولت له الانتقال الى نادي الجيش الملكي مع بداية هذا الموسم بعقد يمتد لثلاث سنوات.

شارك المقال