رضى الهجهوج إلى الفتح الرباطي بدءا من الموسم القادم

رضى الهجهوج إلى الفتح الرباطي بدءا من الموسم القادم

نجحت إدارة الفتح الرباطي في التعاقد مع اللاعب الواعد رضى الهجهوج لينتقل إلى صفوف النادي العاصمي انطلاقا من الموسم المقبل.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن المهاجم رضى الهجهوج تعاقد مع الفتح الرباطي لمدة ثلاثة مواسم، بدءا من الموسم القادم، ليكون أولى الصفقات الصيفية للفريق.

وطلبت الإدارة الرباطية التفاوض مع اللاعب بعد أن علمت أن عقده مع أولمبيك خريبكة انتهى منذ أشهر، وقال أنه لم يتوصل بأي عرض من فريقه الحالي وفضل أن يغير اللون الأخضر الخريبكي باللون الأحمر الرباطي.

ويعتبر رضى الهجهوج واحد من اللاعبين البارزين في الساحة الرياضية وخصوصا المغربية، واستطاع هذا الموسم أن يحافظ على هداف البطولة قبل أن ينزعها منه مهاجم حسنية أكادير البركاوي أيوب.

ويذكر أن المهاجم الذي تعاقد مع الفتح الرباطي زاول ومر في العديد من التجارب مع عدة نوادي كالوداد الرياضي الذي نبت وترعرع فيه، ومر بعجمان الإماراتي واتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن ينتقل إلى أولمبيك خريبكة سنة 2018.

وتعد تجربة نادي الوداد الرياضي من أحسن التجارب التي مر فيها المهاجم رضى الهجهوج، إذ ترك أثرا وبصمة إيجابية في نفوس القلعة الحمراء وخاصة جمهور الوينرز 05، وساهم في صنع الفرحة والبسمة في مدرجات ملعب مركب محمد الخامس.

شارك المقال