غانم سايس ينتقد المدرب وحيد خاليلوزيتش

عميد المنتخب الوطني ينتقد المدرب وحيد خاليلوزيتش

وجه مدافع المنتخب الوطني غانم سايس، انتقادات إلى مدربه، البوسني وحيد خاليلوزيتش، عقب انتهاء مباراة “الأسود” أمام المنتخب الجنوب إفريقي، والتي انتهت بتفوق العناصر الوطنية بهدفين مقابل هدف بأداء لم يعجب الكثيرين.

وعبر سايس، عن أسفه على الأخطاء التي ارتكبتها تركيبة الأسود خلال المقابلة، موردا أنهم تركوا مساحات شاسعة للخصم , وهو الأمر الذي استغله لاعبي منتخب البفانا بفانا في أكثر من مرتدة شكلت خطرا على مرمى ياسين بونو .

وقال سايس ” نعترف أننا تركنا مساحات فارغة للخصم ولعبنا دون تكتيك, وقد عرفوا استغلالنا من خلال هذا الخطأ , علينا فعلا أن نعمل كثيرا على عدم تكرار هذا الخطأ ” وأردف القول ” لو واجهنا منتخبا آخر, أظن أننا كنا سنتلقى الكثير من الأهداف “.

واعتبر غانم سايس أن خط دفاع المنتخب الوطني قام بأخطاء عديدة طيلة المباراة وخاصة خلال الشوط الأول. وأوضح مدافع الأسود ” ما فعلناه كخط دفاعي في الشوط الأول كان جيدا إلى حد ما، لكن على العموم عملنا متوسط ونحتاج الكثير من العمل تحضيرا للمونديال “.

ونبه سايس إلى أن منتخبات أوروبا كرواتيا وبلجيكا لن تمنح “الأسود” فرصة في ظل لعبه بهذه الطريقة، في إشارة إلى أن المنتخب المغربي يجب أن يتحسن كثيرا إذا ما أراد أن ينافس في المونديال.

يذكر إلى المدرّب وحيد خاليلوزيتش، يتعرّض لسيلٍ من الانتقادات من طرف عدد من المتتبعين، معتبرين إياه لا يوظف اللاعبين بالشكل الإيجابي، بالإضافة إلى أنه لم يستقر على تشكيلة رسمية واحدة منذ مجئيه، قبل قرابة 3 سنوات

شارك المقال