نادي هيركوليس يتعاقد مع الإطار الدولي رشيد أبركان

يسر نادي هيركوليس طنجة لكرة القدم الشاطئية أن يعلن عن تعاقده الرسمي مع السيد رشيد أبركان كمشرف عام للنادي لموسمين متتاليين.

يتمتع السيد رشيد أبركان بخبرة واسعة وسجل حافل من الإنجازات مع العديد من الأندية. لقد شغل منصب مدرب نادي LA GRANDE MOTTE PYRAMIDE الفرنسي، حيث فاز بلقب بطل فرنسا في عام 2022 وكان وصيف البطل مع نفس الفريق في عام 2023. اليوم، انضم إلى فريق كرة القدم الشاطئية Les Minots de Marseille.

السيد رشيد عين مسؤولا رياضيا عن نادي AMBS الموسم الماضي.

على المستوى الأوروبي، أشرف على الفريق في مشاركاته ببطولة EURO WINNERS (دوري الأبطال) في عام 2022 في مدينة نازاري، حيث وصل إلى نصف النهائي. كما شارك في هذه البطولة في أعوام 2021 و2023 و2024.

على الصعيد الودي، قاد الفريق في منافستين وديتين في طنجة (كأس طنجة الدولية، والتي فاز بها) وحل ثالثًا في دوري Menorcup في عام 2022. السيد رشيد قام أيضًا بتدريب BRUXELLES FOOTBALL TALENT وكان مساعد مدرب نادي Montpellier Hérault Sport Club الفرنسي بين عامي 2011 و2019.

يأتي هذا التعاقد كجزء من خطة النادي لتطوير الفريق الأول، الفريق الرديف، وكذلك الفريق النسوي والفئات العمرية، لتحقيق الأهداف المنشودة في البطولات القادمة. نثق تمامًا بقدرات السيد رشيد أبركان في قيادة الفريق نحو المزيد من النجاحات والبطولات، وخاصة في بطولة القسم الوطني الأول التي يلعب فيها نادي هيركوليس.

 

 

شارك المقال
أضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *