وليد الركراكي: سعيد بتتويج الدحيل وغير راض عن الأداء

وليد الركراكي: سعيد بتتويج الدحيل وغير راض عن الأداء

عبر الإطار المغربي وليد الركراكي, ربان سفينة نادي الدحيل القطري الأول لكرة القدم, عن فرحه العارم بعد تتويج ناديه بلقب الدوري القطري في الجولة الأخيرة بعد انتصاره على حساب  الأهلي 1 / صفر، يوم أمس الجمعة، وعرف منافسات الدوري ندية قوية ومثيرة الى آخر الجولات مع نادي الريان، وقال أن هذا اللقب تحقق بفضل عزيمة الجميع على تحقيق الانجاز.

وصرح الركراكي: “تفوقنا على المنافسين وعلى الظروف الصعبة التي واجهتنا في الموسم الحالي، وفي مقدمتها كثرة الإصابات، هو بفضل ثقتنا بأنفسنا. نحن سعداء جميعا بهذا الانجاز المهم وأنا شخصيا سعيد باللقب الأول لي مع الدحيل، ولكنني لست راضيا عن الأداء لأننا لدينا أفضل من ذلك”.

وأردف المدرب المغربي: “أعتقد أننا قادرون على تقديم مستويات كبيرة في الفترة المقبلة مع عودة اللاعبين المصابين واكتمال الصفوف. سيكون الدحيل قادرا على تقديم الأفضل في دوري أبطال آسيا إذ نسعى للمنافسة بقوة على اللقب كما سنكون في الموعد خلال بطولة العالم للأندية المقبلة وكل ما نتمناه هو أن يحالفنا التوفيق”.

وسبق لوليد الركراكي حمل القميص المنتخب المغربي, وكان من صناع ملحمة كأس إفريقيا سنة 2004 بتونس, بعدما حقق المنتخب المغربي وصافة كأس افريقيا مع جيل ذهبي بقيادة المدرب الوطني بادو الزاكي, وشغل منصب مدرب نادي الفتح الرباطي لسنوات حقق فيها نتائج طيبة على مستوى البطولة المحلية و القارية قبل أن يحط رحاله في الدوحة كمدرب لنادي دحيل و الذي توج معه بلقب دوري نجوم قطر لهذا الموسم.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/tus3
شارك المقال