رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من حسن بنيحيى بعد تصدر الرجاء البيضاوي للبطولة

حلت أعداد غفيرة من جماهير الجيش الملكي بمدينة تطوان لمؤازرة فريقها ضد المغرب التطواني، ويتواجد من بين جمهور فريق العاصمة حسن بنيحيى المؤثر على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.

ولا يخفي حسن بنيحيى عصبيته في تشجيع فريق الجيش الملكي، بل يتطرف في دفاعه عن الفريق العسكري، على صفحته التي تضم الآلاف من المتابعين.

وفي الوقت الذي كانت يطمح فريق الجيش الملكي ومعه الجماهير العريضة إلى الفوز في مباراته التي خاضها اليوم بملعب سانية الرمل ضد المغرب التطواني، فإن لاعبي فريق الحمامة البيضاء، أبانوا عن علو كعبهم، وكانوا الأقرب من الخروج بانتصار، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة، والتي خدمت مصالح الرجاء البيضاء، المنتصر على فريق الوداد البيضاوي، وصار متزعما للبطولة في انتظار الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية.

وفي ظل خسارة فريق الجيش الملكي للمركز الأول، وتذمر أنصار الفريق من نتيجة اليوم أمام المغرب التطواني، سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المؤثر حسن بنيحيى والذي كان يجيد السخرية من الجميع سواء ممثلين أو لاعبين أو مسيرين أو حتى مؤثرين على صفحته الفايسبوكية.

ونشر الرواد صورة قديمة للمعني وهو في المستشفى ساخرين من وضعيته الحالية، التي تسببت له فيها نتيجة تعادل فريقه وانتصار الفريق المنافس على لقب البطولة.

 

 

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/q37k
شارك المقال
أضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *