طنجة.. نائب رئيس مقاطعة بني مكادة بوحاجة يرد على بلاغ نقابة عمال وموظفي المقاطعة

رد نائب رئيس  مقاطعة بني مكادة محمد سعيد بوحاجة على بلاغ أصدره فرع نقابة عمال وموظفي الجماعات المحلية بالمقاطعة المذكورة، وفند عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ما جاء في البلاغ.

ونفى بوحاجة حدوث الوقائع التي جاءت في البلاغ والتي أريد بها إظهاره بمظهر المخطئ، وأبرزها حضوره اجتماع جمعه ببعض الأطراف، وقال لم يكن هناك اجتماع، وإنما هو لقاء حدث ليلا بالصدفة بأحد المقاهي، وحضر خلاله نائب العمدة نورالدين الشنكاشي و نائبا رئيس مقاطعة بني مكادة عبد الله الدجيدي ويوسف الورديغي، وخلال الحوار الذي دار بيننا يقول بوحاجة لم يصدر مني أي إلتزام، ولم أتراجع عن موقفي الثابت والموضوعي.

وقال محمد سعيد بوحاجة “بصفتى واحدا من أعضاء المكتب المسير لمقاطعة بني مكادة ومستشارا فرضته صناديق الإقتراع لتمثيل الساكنة أؤكد على أنني أحترم كل موظف منضبط يحترم نفسه وموقعه ورؤسائه ويقوم بواجبه في خدمة الصالح العام “.

ودرءا لأي لبس قال بوحاجة بالقول “أؤكد على أن موقفي ثابت تجاه كل موظف ظن بأن المجلس الحالي هو مطية للعودة لزمن التسيب والفوضى وإفقاد الإدارة هيبتها ومكتسباتها وتبخيس دور المستشار وتضييع مصلحة المواطن بمفاهيم أكل عليها الدهر وشرب”

وختم قائلا “من يظن انه فوق القانون فهو واهم إما العمل وتقديم الإضافة أو الانسحاب”.

 

 

 

شارك المقال