هذا يهم عائلة آل كريم بآسفي

هذا يهم عائلة آل كريم بآسفي

في زخم الجائحة، وفي ظل صمود بعض السياسيين وخصوصا أصحاب القرار في وجه صحوة الضمائر، واختبائهم خلف جدران إقاماتهم الفاخرة، نددت أصوات بمواقع التواصل الإجتماعي بتواري أفراد عائلة كاريم عن الأنظار وعدم تواجدها في ساحة المعركة ضد فيروس كورونا، حيث صبت تلك الأصوات جام غضبها على محمد كاريم الطبيب ورجل الأعمال والبرلماني الحالي والرئيس السابق لمجلس آسفي، وكذا شقيقه عبد الله كاريم الرئيس الحالي للمجلس الإقليمي لآسفي باعتبارهما فاعلين سياسيين.

وفي هذا الصدد نشر المدون عبد الحق فكري الكوش صورة لملكة جمال بريطانيا وكتب: يهم محمد كاريم النائب البرلماني والطبيب، هاد الزين كامل “باشا موخرجي” ملكة جمال بريطانيا تعود إلى الطب لمساعدة الشعب البريطاني في محاربة كورونا.. ما فيها باس تتطوع أنت لصالح المستشفى، ويمكن أن ينوب عنك أخوك عبد الله بآسفي فيما يخص حقكم من الصفقات العمومية.

أحمد جعدي واحد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كتب تدوينة يقول فيها: تذكروا جيدا أن هؤلاء يفتقدون للوطنية الصادقة ومن لا وطنية له فلا وطن له كل الجماعات والمجالس الإقليمية تبرعوا من مالهم الخاص لمساعدة الفقراء وتجهيز المستشفيات هؤلاء الانتهازيين لا تهمهم مصلحة الوطن والمواطن نهبوا أموال الشعب وهمهم الوحيد هو الاغتناء السريع على حساب تعاسة الساكنة المسفيوية المقهورة.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/u6w6
شارك المقال