بعدما هاجمها رشيد نيني، أحمد الزفزافي يدافع عن نبيلة منيب

بعدما تعرضت لهجوم لاذع من قبل رشيد نيني، خرج هذا اليوم أحمد زفزافي والد المعتقل ناصر الزفزافي على خلفية احتجاجات الريف، ليدافع عن السيدة الأول في حزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب. وقال الزفزافي في تدوينة على حسابه الشخصي الفايسبوك أن ما تتعرض له السيدة نبيلة منيب، من هجوم إعلامي من قبل ما أسماه الصحافة الصفراء، هو بسبب مواقفها النبيلة، مشيرا إلى أن الأمينة العامة للاشتراكي الموحد هي التي كانت تدافع عن الحراك الريف، بعدما كانت أصوات أخرى تنعته بالانفصال والتأمر عن الوطن. وقال والد ناصر زفزافي في ختام تدوينته : لا يسعني إلا أن أندد وبشدة هذه الخرجات المشينة لأقلام صفراء تسعى دوما وبشكل حثيث لإسكات كل الأصوات الحرة التي تشذ عن القاعدة والتي تقف بثبات إلى جانب المظلومين بهذا البلد. تأتي تدوينة أحمد الزفزافي بعد أيام قليلة، من الهجوم الذي تعرضت له نبيلة منيب من طرف مدير نشر يومية الأخبار رشيد نيني، حيث وصفها بالأمينة العامة "ديال بزز" والمرأة البرجوازية التي تدعي دفاعها عن البسطاء.

بعدما تعرضت لهجوم لاذع من قبل رشيد نيني، خرج هذا اليوم أحمد زفزافي والد المعتقل ناصر الزفزافي على خلفية احتجاجات الريف، ليدافع عن السيدة الأول في حزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب.

وقال الزفزافي في تدوينة على حسابه الشخصي في الفايسبوك أن ما تتعرض له السيدة نبيلة منيب، من هجوم إعلامي من قبل ما أسماه الصحافة الصفراء، هو بسبب مواقفها النبيلة، مشيرا إلى أن الأمينة العامة للاشتراكي الموحد هي التي كانت تدافع عن الحراك الريف، بعدما كانت أصوات أخرى تنعته بالانفصال والتأمر عن الوطن.

وقال والد ناصر زفزافي في ختام تدوينته : لا يسعني إلا أن أندد وبشدة هذه الخرجات المشينة لأقلام صفراء تسعى دوما وبشكل حثيث لإسكات كل الأصوات الحرة التي تشذ عن القاعدة والتي تقف بثبات إلى جانب المظلومين بهذا البلد.

تأتي  تدوينة أحمد الزفزافي بعد أيام قليلة، من الهجوم الذي تعرضت له نبيلة منيب من طرف مدير نشر يومية الأخبار رشيد نيني، حيث وصفها بالأمينة العامة “ديال بزز” والمرأة البرجوازية التي تدعي دفاعها عن البسطاء.

شارك المقال