جلال اعويطا: سأقاضي من أساء إلي ونور الدين عيوش كان من بين داعمي أعمالي التطوعية

جلال اعويطا: سأقاضي من أساء إلي ونور الدين عيوش كان من بين داعمي أعمالي التطوعية

قرر الفاعل الجمعوي والمشرف على تطبيق يتيمي ومركز يقين، جلال أعويطا اللجوء إلى القضاء لمقاضاة مدونين على الموقع الاجتماعي فايسبوك بسبب تدوينات اتهمته بتلقي تمويل خليجي، وسب وقذف تعرض له.

وكتب اعويطا في صفحته الشخصية على الفايسبوك، أنه كلف مكتب محاماة بهيئة الرباط ليباشر الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الاتهامات التي طالته وطالت مركزه يقين.

وأوضح الفاعل الجمعوي أن مركز يقين الذي انطلق منذ ما يقارب 3 سنوات والذي يشتغل على قضايا فكرية وعقائدية، يمول من جيبه وجيب الباحثين المتطوعين فقط، دون دعم من أي جهة كانت وطنية أو أجنبية، مضيفا أن المركز منذ شهور وهو يعاني ذائقة مالية.

أما بخصوص الأعمال الاجتماعية التي يشرف عليها، فقد فجر جلال عويطا مفاجأة مدوية عندما قال أن من بين المغاربة الذين وثقوا فيه ودعموا أعماله التطوعية، رجل الأعمال نور الدين عيوش الذي يعتبر أحد أبرز خصوم الإسلاميين المغاربة، الذي وفر دعما ماليا كبيرا للعديد من أسر الأرامل والأيتام، قبل أن يختم تدوينته بالقول “الأستاذ نورالدين وأمثاله ممن يختلفون معنا تماماً يثقون فينا بشكل كبير في إيصال مساعداتهم إلى من يستحقها، وماعمرهم قالو فينا شي حاجة خايبة رغم الاختلاف بل بالعكس كامل الثناء.. الأستاذ نورالدين كمثال.. دبا هادا هو المشهد وها كيفاش كنخدمو وها علاش مشاريعنا ناجحة.. نتعامل مع جميع المغاربة من أجل جميع المغاربة..!”.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/p3w6
شارك المقال