حساب وهمي لطبيب مجهول يتهم زورا مرضى كورونا بسرقة تجهيزات من المستشفى الميداني ببنسليمان

حساب وهمي لطبيب يتهم زورا مرضى كورونا بسرقة تجهيزات من المستشفى الميداني بسيدي سليمان

كشف مصدر مطلع لموقع الواضح 24 أن التغريدة الشهيرة المنسوبة إلى طبيب مختص في الإنعاش اسمه نوفل الهواري، والتي يتهم فيها متعافين من كورونا بسرقة معدات من المستشفى الميداني ببنسليمان، ما هي إلا زوبعة في فنجان، وأن الخبر عار من الصحة تماما.

 وأضاف ذات المصدر، أن التغريدة التي يبقى مصدرها مجهول وذلك بعد أن اختفى الحساب الذي قام بنشرها على تويتر، قد تم نشرها بغرض الإساءة، مشيرا إلى أن الحساب حديث لم يتجاوز الشهر على إنشاءه، وأن كل تغريداته مغرضة وتنحو في اتجاه الإساءة وخلق البلبلة، مضيفا أن توقيت نشر التغريدة كان بنية مبيتة، خاصة بعد أحداث السرقة والعنف التي شهدها سوق لبيع الأغنام بمنطقة أزماط.

وأكد المصدر ذاته أن عاملين بمستشفى بنسليمان نفووا وجود طبيب يحمل هذا الإسم يعمل بذات المستشفى الميداني الذي تم إنشاؤه تحت إشراف القوات المسلحة الملكية لمواجهة كورونا.

وكانت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قد انتشرت على نطاق واسع، نشرها شخص ادعى أنه طبيب مختص في الإنعاش قال فيها أنه لوحظ اختفاء عدد من الأغطية والأفرشة وكذا صنابير الماء وبعض التجهيزات الأخرى من المستشفى شيئا فشيئا بشكل غامض. وأضاف المتحدث أن عملية تفتيش منظمة لأغراض المتعافين الذين يغادرون المستشفى أزال الغموض عن الواقعة، في إشارة إلى عثور رجال الأمن الخاص على بعض المسروقات بحوزتهم.

Shortened URL
https://www.alwadih24.com/rvi6
شارك المقال